فن ومشاهير

أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة يشاركون افتتاح منتدى خمسه باب شارك أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة منتدى خمسه باب بحضور مطربين وفنانين واعلامين من البلدين أقيم الاحتفال في مركز خمسه باب بفيصل . تقول رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلاميه شادية الحصري شارك أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة في منتدى خمسه باب وبحضور العديد من الشخصيات الهامه وأعضاء المبادرة وقام بالغناء المطرب بهاءالدين النيل وجيهان مدني وهيثم البكري ورشات العالميه وبدريه بحري والموسيقار أحمد زهران والملحن ابولو وخبيره التجميل مشاعر. تضيف الحصري كانت الأمسية حفل فني جميل وكانت هناك استعراضات سودانيه تعبر عن ثقافه ولايات السودان كما تم ضم العديد من العضويات في مبادرة مصر والسودان ايد واحدة وتم الاتفاق على ضم فرق استعراضية استعداد لليلة حب مصريه سودانيه.

بقلم/ شوشو

أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة يشاركون افتتاح منتدى خمسه باب

شارك أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة منتدى خمسه باب بحضور مطربين وفنانين واعلامين من البلدين أقيم الاحتفال في مركز خمسه باب بفيصل .
تقول رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلاميه شادية الحصري شارك أعضاء مبادرة مصر والسودان ايد واحدة في منتدى خمسه باب وبحضور العديد من الشخصيات الهامه وأعضاء المبادرة وقام بالغناء المطرب بهاءالدين النيل وجيهان مدني وهيثم البكري ورشات العالميه وبدريه بحري والموسيقار أحمد زهران والملحن ابولو وخبيره التجميل مشاعر.
تضيف الحصري كانت الأمسية حفل فني جميل وكانت هناك استعراضات سودانيه تعبر عن ثقافه ولايات السودان كما تم ضم العديد من العضويات في مبادرة مصر والسودان ايد واحدة وتم الاتفاق على ضم فرق استعراضية استعداد لليلة حب مصريه سودانيه.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق