فن ومشاهير

أسرار والنجوم يختتم سهرات العيد بمجموعة من الأصوات المتميزة في الوسط الغنائي

د. أحمد عبد الصبور

أختتم برنامج أسرار والنجوم في سهرات العيد بإستضافة أصوات غنائية متميزة حيث قدمت المطربة والإعلامية ” أسرار الجمال ” هذة الأصوات المتميزة التي تعد من الخامات الغنائية الأصيلة من كل الطبقات الغنائيه منهم : الأصوات الشعبية “ نغم شاهين ” وقد قدمت لها النصيحة بأن تغني اللون الذي يناسب صوتها وأن عليها بأن تقوم بتكثيف التدريب .

والصوت الواعد ” أيمن السبع ” وهو صوت مميز تنبأت له بمستقبل باهر … والصوت القوى المطرب ” محمد عبد الله ” …

بجانب إستضافة مخرج الكليبات ” هاني الزناتي ” حيث تحدث عن مراحل إخراج الأغنية من حيث الفكرة وعامل إختيار أماكن التصوير ، بجانب الإنتاج المتميز الذى يساهم في نجاح الكليبات ، ومشاكل إخراج الأغنية من حيث إاختيار الأماكن المعدة للتصوير والأسعار المكلفة في عوامل الإنتاج ، وتطرق البرنامج إلى الحديث في هذا الموضوع وعرض الحلول من خلال تسهيل التصوير من جانب الأماكن التي يسهل التصوير فيها ، ومحاولة الإنتاج في توفيق أوضاعه في إختيار أماكن التصوير المتميزة التي تعد من أهم عوامل نجاح الأغنية .

وقدم المطرب “ أيمن السبع ” مجموعة من الأغاني المتميزة ،،، ومنها : أغاني العندليب الأسمر الراحل ” عبد الحليم حافظ ” وختمت اللقاء ديو بين أيمن وفنون سلم ع الشهدا .

الفنانة ” أسرار الجمال ” وبرنامجها أسرار والنجوم حقق نسبة مشاهدة عالية وله متابعين في كل مكان من حيث المبادارات وهدف البرنامج وعوامل القبول من جانب الجمهور نظراً لتنوع البرنامج في إختيار الأصوات المتميزة والشعراء والملحنين والفنانين التشكيلين وغيرهم الذين أظهروا موهبتهم الفنية في البرنامج الذي يدافع عن الفن الراقي المتميز في مواجهة عوامل الإسفاف التي سيطرت عليها في الوقت الراهن .

كما يعود أيضاً نجاح البرنامج لكرو العمل المتميز الذي يشارك النجاح خطوة بخطوة في إستمراية نجاح وتألق برنامج أسرار والنجوم .

برنامج أسرار والنجوم تحت رعاية رئيس قناة الصحة والجمال أستاذ ” عبد الحميد توفيق ” .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى