رياضه عربية وعالمية

أسرار طاقة دولابك


خزانة الملابس فى علم الطاقة تحتوى على شفرة طاقة كل إنسان فى المنزل وهى التى تحافظ على وجودة داخل وخارج البيت .. بمعنى أن ما يحدث داخل خزانة الملابس ينعكس تأثيرة على الشخص بشكل مباشر .. إذا تبعثرت ملابسة كانت اللخبطة فى حياتة وإذا نظمت ملابسة نظمت حياتة .
أتذكر إحدى الصديقات كانت تشتكى أن زوجها يغادر بلاد المهجر كل عام بحجة زيارة عائلتة فى بلد المنشأ ويتركها هى وأولادها شهرين ليعربد فى بلادة مع أصدقاء السوء من خمر ونساء ويبدد مال الأسرة !!
وعلى الرغم من حصولة على تأشيرة مغادرة البلاد وحجز تذكرة السفر راهنت صديقتى على عدم سفره هذا العام .. على الرغم من عدم تصديقى وتستعجل عمل الطاقة معها ولكن نفذت نصيحتى ببعثرة ثيابة كل يوم بعد خروجة من البيت مباشرة .. وكادت تكسب الرهان عندما غادر زوجها المنزل ذاهبآ إلى المطار جمع كل أموال الأسرة وأخذ شنطة سفرة وودعهم !!
إتصلت بى تبكى وتقول الطاقة لم تعمل ضحكتى على يادكتورة !؟ لم تصدقنى وإنتها الحديث بخلاف كبير بيننا .. هى تكذبنى وأنا أكذبها إنها لم تفعل ما نصحتها به !! ثم كانت المفاجأة وهى عودة زوجها يسب ويلعن إلى المنزل بعد أن رجعتة شرطة الجوازات والتأشيرات لوجود تشابه فى الأسماء ولم يستطيع السفر !؟
كسب الرهان من صديقتى التى عرفت سر من أسرار الطاقة وهى درجة التحكم فى تصرفات الشخص وأفعالة عن طريق طاقتة فى خزنة ملابسة .. وقد عرفتم السر الأن .. وبداية التغيرات فى المنزل هى الدولاب .. ونصيحتى كما يلى :

  • تخلص من القديم يأتيك الجديد هى القاعدة الأولى وقانون الجذب فى الملابس وتعطى مساحة لدخول الجديد من الملابس فى دولابك لتجديد طاقة جسمك والحصول على الرزق الجديد .
  • عمل الخير بالملابس القديمة وتقديمها فى أفضل صورة لها لمن يحتاجها ويجب عند التخلص من ملابسك أن تغسلها وتنظفها جيدأ حتى لا تأخذ طاقتك معها .
  • أترك كل ما تستطيع التخلص منه ، فلا داعٍ للاحتفاظ ببلوزتكِ التي لم ترتديها منذ تسع سنوات مثلأ ، وتخلص من قطع الملابس التي تتسبب في ازدحام الدولاب ، أما القطع التي تحمل لكِ ذكريات ولا تستطيعين التخلص منها، فبإمكانكِ أن تضعها في حقيبة أو صندوق وتخزنيها.
  • تجنب استخدام صناديق الكرتون لتخزين الملابس ، فهي جاذبة للحشرات ولمنع الحشرات والعتة من الدخول إلى الملابس ، ضع داخل أكياس التخزين قطع النفتالين ، يمكنكِ أيضًا وضع الفلفل الأسود الحصا في أكياس صغيرة من التل، فهو معروف بقدرته على طرد العتة والحشرات من الملابس.
  • اغسل الملابس وجففها جيدًا قبل تخزينها ، ونظف الدولاب جيدًا قبل وضع ملابس الموسم الجديد
  • يجب أن تكون طريقة ترتيب الملابس وطيها بطريقة منظمة وأنيقة سواء فى الشنط أو فى السحارات أو الدواليب كي يسهل عليكِ إخراج الملابس في الموسم التالي.. أو عند تقلبات الجو !!
  • عند إستخدام شنط السفر للتخزين يجب أن تبتعد عن الشنط التى تستخدمها بالفعل حتى لا تتعطل طاقة السفر بسبب تخزين الملابس
  • . يجب أن تتشارك العائلة فى المنزل فى ترتيب الدواليب حتى توزع الطاقة الجديدة على كل أفراد العائلة وتقرب أفراد العائلة .
    تذكر أن لا تجعل طاقة الملابس الخاصة بك طاقة شر كما قال تعالى (فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ) ١١٢ النحل .. وهنا يضرب االله مثلأ أن الملابس تغير من حالة الإنسان .. لذلك إجعل ملابسك لباس خير كما يقول تعالى ( وَلِبَاسُ التَّقْوَىٰ ذَٰلِكَ خَيْرٌ) “26” الأعراف .. وجودكم معى سبب ..نهاركم سعيد
    دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان #العام_الصينى

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق