فن ومشاهير

أحمد فتحي : دليل براءة لغز وأزمة محمد ثروت

د. أحمد عبد الصبور

يشارك الفنان ” أحمد فتحي ” في فيلم ” عفريت في أجازة ” للنجم ” محمد ثروت ” المتوقع طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى المقبل .

كشف ” أحمد فتحي ” عن شخصيته في العمل بأنه يظهر كضيف شرف إلا وهو أحد الأصدقاء المقربين للعفريت .

أضاف ” أحمد فتحي ” بأنه طوق النجاة للفنان محمد ثروت والذي يدله علي لغز وخيط مفتاح براءته من الجريمة التي يتورط فيها .

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي ، حيث يلعب الفنان ” محمد ثروت ” خلال أحداث العمل شخصية ” ديلر ” مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل ، ومع تطور الأحداث يتم إتهامه في جريمة قتل ، وهو الأمر الذى يدفعه لمحاولة إثبات براءته ، وبالتزامن مع ذلك ينوي التوبة عن الأمور الذي كان يفعلها في السابق ، ليكون شخصاً سوياً .

جدير بالذكر بأن فيلم ” عفريت في أجازة ” يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم : الفنان محمد ثروت ، بيومي فؤاد ، أسماء أبو اليزيد ، محمد سلام ، محمد جمعة ، محمود حافظ ، هدى مجد ، وغيرهم من النجوم وعدد من ضيوف الشرف ونذكر منهم : الفنان أحمد فتحي ، أحمد فهمي ، مصطفى خاطر ، وغيرهم … وهو من إنتاج شركة سينرجي فيلمز ، وإخراج ياسر هويدي .

علي الجانب الأخر أوشك النجم ” أحمد فتحي ” علي الإنتهاء من تصوير دوره والوصول إلى ” كلاكيت ” الفركش للعمل ككل في فيلم ” الغسالة ” قريباً والمتوقع عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى المقبل والذي تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والخيال العلمى بشكل لايت وغيرها .

جدير بالذكر بأن فيلم ” الغسالة ” يتضمن كوكبة من النجوم إلا وهم : الفنان أحمد حاتم ، هنا الزاهد ، محمود حميدة ، أحمد فتحى ، محمد سلام ، شرين رضا ، طاهر أبو ليلة ، وآخرين وهو من إنتاج ثلاثة شركات إلا وهم : شركة سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية ، ومن سيناريو وحوار عادل صليب ، وإخراج عصام عبد الحميد .

يذكر أن أخر الأعمال السينمائية للفنان ” أحمد فتحي ” والذي عرض في أواخر العام الماضي فيلم ” الطيب والشرس واللعوب ” وهو من بطولة مي كساب ، أحمد فتحي ، بيومي فؤاد ، محمد سلام ، طارق الأبياري ، حسام داغر ، ياسر الطوبجي ، عمرو وهبه ، وغيرهم من النجوم ، وهو من قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ، ومن إخراج رامي رزق الله .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى