فن ومشاهير

أحمد علي : سعيد بالمشاركة في “شقة 6”.. وأنتظر عرض فيلمين

كتبت :  شيرى نصر 

قال الفنان احمد علي أنه سعيد جداً بردود الفعل حول مسلسل “شقة 6″، والذي يتم عرضه حالياً علي أحد المنصات الرقمية، محققاً نجاحاً كبيراَ مشيراً الي أنه تحمس بشكل كبير للموافقة علي المشاركة في المسلسل الذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين ومؤكداً أن الحلقات المتبقية سوف تشهد مفاجات كثيرة، مؤكداً أن يتمني أن يلقي ظهوره في المسلسل ردود افعال قوية .

مسلسل شقة 6 ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، حول قصة غامضة يحاول أبطال العمل فيها اكتشاف الحقائق والوصول إلى الإجابات التي يبحثون عنها، والمسلسل من الأعمال ذات الـ15 حلقة.

مسلسل شقة 6 بطولة الفنانة روبي وأحمد حاتم ومحمود البزاوي وصلاح عبدالله وهيا فياض وحمزة العيلي وملك قورة، وهو من إنتاج شركة «B-Production» طارق بدراوي، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

وكان قد شارك الفنان احمد علي في مسلسل القمر اخر الدنيا رمضان ٢٠٢٠ بطولة بشري اخراج استاذ تامر حمزة، إضافة الي مشاركته في مسلسل جمال الحريم ٢٠٢١ بطولة نور ودينا فؤاد وخالد سليم واسلام جمال اخراج استاذه منال الصيفي .

كما شارك أحمد علي أيضاً في ثانيه واحده بطولة دينا الشربيني ومصطفي خاطر واخراج استاذ اكرم فريد، وأيضاً الفيلم السينمائي ال هارون والذي لم يتم عرضه حتي الان وهو من اخراج استاذ معتز حسام بطولة استاذ ايهاب فهمي، بينما يشارك ايضاً في فيلم سر الحب بطولة استاذ ايهاب فهمي ومنه فضالي واخراج استاذ مازن نيازي.

 

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق