فن ومشاهير

آمال رمزي تتأثر بمقولة الفنانة مديحة حمدي ” إحنا مش زي الخيل لما نكبر … نموت وإحنا أحياء “

د. أحمد عبد الصبور

أكدت الفنانة القديرة ” آمال رمزي ” في حديثها في برنامج أسرار والنجوم التي تقدمه المطربة والإعلامية ” أسرار الجمال ” علي قناة مايسترو … بأنها من أسباب عدم تواجدها في الفترة الماضية في أي عمل فني حيث شاركت في فيلم ” شارع الصحافة ” وهو من إنتاج وإخراج ” إيهاب طلعت ” والذى سوف يعرض في القنوات الفضائية قريباً وأن عدم مشاركتها للأعمال الفنية هو عدم ملائمة الرسالة المقدمة في العمل الفني .

وأكدت قائلة : لست من النوع الذى يشارك في أي أعمال ليس لها رسالة هامة ، فحبي للفن يجعلني أشارك في الأعمال الوطنية والأعمال التي تطرح السلبيات وتقوم بمعالجتها وتحويلها إلي الإيجابيات .

ونوهت قائلة : أن الفترة الماضية كانت هناك جهات إنتاجية وهي صوت القاهرة وقطاع الإنتاج حيث أن الجهات الإنتاجية كانوا بقومون بمراجعة ومراقبة عمل الفنان والوقوف عند الفنان الذى يعمل والذي لا يعمل وأن الإنتاج الحالي هو عبارة عن شركات قطاع خاص ولا يوجد من يدافع عن الفنان وهذا يحول الفنان إلى سلعة بعيدة عن القيمة الفنية … فيجب التدخل الفعلي خاصة من نقابة المهن التمثيلية .

وأشادت بالأستاذة ” فاتن شركس ” والتي قدمت أكثر من ندوة جمعت المنتجين أصحاب الأعمال الفنية الهادفة والممثلين في الأعمال الدرامية وأستوقفت كلمة ” مديحة حمدي ” : ” بأننا خيل حكومة ” وأن الاعمال الفنية النابعة من العطاء ويجب على النقابة التي تعمل علي تشغيل الممثل بدون أخذ تصريح للعمل في الأعمال الفنية .

وأشارت قائلة : قدمت العديد من الأعمال الفنية مع الفنان ” محمد عوض ” و “ عبد الله غيث ” والمخرج ” تيسير عبود ” والمنتج ” سمير خفاجى ” وأن أقرب الأصدقاء لي في الوسط الفني هما : ” حمدي غيث ” و ” أشرف عبد الغفور ” .

حيث أستطردت قائلة : أن هولاء من أثروا في حياتها الفنية وأنها أكتشفت مجموعة من الفنانين من خلال بطولة مسرحية ” البيجامة الحمراء ” مع مجموعة من كبار الفنانين منهم : ” عادل إمام ” و ” عبد المنعم مدبولي ” و ” عقلية راتب ” و “ مديحة سالم ” و ” عبد الله فرغلي ” ، وأن الفنانة ” عايدة غنيم ” أعتبرها بمثابة أبنتي وأنها فنانة محترمة وعملت معها في ” ربيع العشق ” ومسلسل “ الإمام المراغي ” ، ولم تنسى إنها حينما كانت إمرأة شابة قد قدمت مع الزعيم مسرحية ” البيجاما الحمراء ” وفيلم “ البعض يذهب للمأذون مرتين ” ، وقد قدمت مع الفنان ” دريد لحام ” بطولة مطلقة .

وأختتمت داعية الله بأن يحفظ مصر من الإرهاب وأن يحافظ عليها من البلاء والوباء ، وأشادت بمجهودات الرئيس السيسي ، قائلة : أن مصر عظيمة بجيشها وشرطتها وأتمنى أن تعود المؤسسات الإنتاجية للعمل من جديد .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى